أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة، تنظيم منافسات الجولة الخامسة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو لفئة البدلة، من الجمعة إلى الأحد المقبلين في مبادلة أرينا بأبوظبي، بمشاركة 3 آلاف لاعب ولاعبة من مختلف الأندية والأكاديميات على مستوى الدولة.وتحظى المنافسات بترقب واسع في ضوء الترتيب العام لفئة البدلة عقب ختام الجولة الرابعة، حيث يتصدر نادي بني ياس الترتيب العام، يليه نادي العين في المركز الثاني، ثم نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في المركز الثالث، ما يضع الأندية أمام تحديات جديدة للحفاظ على مواقعها أو تعزيز فرصها في التقدم نحو الصدارة.وتقام المنافسات على مدار ثلاثة أيام، حيث يشهد اليوم الأول نزالات الرجال والسيدات ضمن فئات تحت 18 عاماً والكبار والأساتذة، فيما تخصص منافسات اليوم الثاني لفئات الأطفال من البنين والبنات، على أن تختتم الجولة في اليوم الثالث بنزالات البنين والبنات ضمن فئات تحت 12 عاماً وتحت 14 عاماً وتحت 16 عاماً، بما يعكس اتساع قاعدة المشاركة وتنوع الفئات المستهدفة ضمن استراتيجية الاتحاد لتطوير اللعبة وإعداد أجيال واعدة من الأبطال.