… ويرمي مسؤولية انقطاع الكهرباء على مجلس الوزراء

تستعمل وزارة الطاقة مجلس الوزراء باعتباره صندوق بريد لترفع مسؤولية الفشل في إدارة الكهرباء عن ظهرها، ففي الجلسة أمس عرضت الوزارة ملفاً يشير بوضوح إلى أن الكهرباء ستعاني من انقطاعات حتمية في فصل الصيف