وزير الكهرباء يتابع تطور الأعمال فى مشروع المحطة النووية بالضبعة

اجتمع الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بالدكتور شريف حلمى رئيس مجلس إدارة هيئة المحطات النووية، صدى البلد : المصدر وزير الكهرباء يتابع تطور الأعمال فى مشروع المحطة النووية بالضبعة