وزير الصناعة يبحث مع مسؤولي شركة سامسونج إلكترونيكس مشروعاتها الحالية وخططها التوسعية في المستقبل

عقد المهندس خالد هاشم وزير الصناعة لقاءً مع وفد شركة سامسونج إلكترونيكس برئاسة السيد/ وون كيم كيم، رئيس مجلس الإدارة لبحث مشروعاتها الحالية وخططها التوسعية في المستقبل، وقد حضر اللقاء المهندس محمد سامي، مساعد وزير الصناعة للشؤون الاستراتيجية وعدد من قيادات الوزارة. وتناول اللقاء نجاح الشركة منذ تأسيسها