التقى د. بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين في الخارج، يوم الأحد ٢٨ يونيو، بالمستشار هشام بدوي، رئيس مجلس النواب. وأعرب الوزير عبد العاطي عن تقديره للتعاون والتنسيق الوثيق القائم بين وزارة الخارجية والتعاون الدولي والمصريين في الخارج ومجلس النواب، مشيدًا بما أثمر عنه هذا التعاون