وزير الخارجية يشيد بمخرجات الدورة الأولى للجنة التنسيق والمتابعة المصرية المغربية

التقى دبدر عبد العاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، بناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج بالمملكة المغربية الشقيقة، وذلك على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية في دورته العادية المستأنفة الـ165 المنعقدة بالعاصمة الأردنية عمان. اكد الوزير