أكد وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو التزام واشنطن بأمن الإمارات خلال لقائه مع محمد بن زايد، مشيراً إلى أهمية السلام في المنطقة.
أكد وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو التزام واشنطن بأمن الإمارات خلال لقائه مع محمد بن زايد، مشيراً إلى أهمية السلام في المنطقة.