أجرى محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني زيارة إلى محافظة سوهاج، حيث كان في استقباله السيد اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، وكمال سليمان نائب المحافظ. ورافق الوزير خلال الزيارة الدكتور أحمد المحمدي، مساعد الوزير للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة والمشرف على الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير