أكد الدكتور أحمد رستم، وزير التخطيط والتنمية الاقتصادية، حرص الحكومة على الانتهاء من المشروعات الجاري تنفيذها في مختلف المحافظات، بما يضمن دخولها الخدمة الفعلية في أسرع وقت، حتى يشعر المواطنون بتحسن ملموس في مستوى الخدمات المقدمة لهم. وأوضح الوزير خلال لقاء محافظ الدقهلية، اللواء طارق مرزوق، أن المتابعة