وزيرة التنمية المحلية ومحافظ الجيزة يبحثان رفع كفاءة الخدمات وتحسين جودة الحياة للمواطنين

التقت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية والبيئة، اليوم، الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة، حيث شهد اللقاء استعراض الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات والملفات صدى البلد : المصدر وزيرة التنمية المحلية ومحافظ الجيزة يبحثان رفع كفاءة الخدمات وتحسين جودة الحياة للمواطنين