التقت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية والبيئة، اليوم، الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة، حيث شهد اللقاء استعراض الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات والملفات صدى البلد : المصدر وزيرة التنمية المحلية ومحافظ الجيزة يبحثان رفع كفاءة الخدمات وتحسين جودة الحياة للمواطنين