أعلنت وزارة الخارجية المصرية، أنّ "اتصالًا هاتفيًّا جرى بين وزير الخارجيّة بدر عبد العاطي ونظيره القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، في إطار التشاور والتنسيق المستمر بين البلدين الشقيقين، بشأن العلاقات الثّنائيّة وتطوّرات الأوضاع الإقليميّة".
أعلنت وزارة الخارجية المصرية، أنّ "اتصالًا هاتفيًّا جرى بين وزير الخارجيّة بدر عبد العاطي ونظيره القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، في إطار التشاور والتنسيق المستمر بين البلدين الشقيقين، بشأن العلاقات الثّنائيّة وتطوّرات الأوضاع الإقليميّة".