جرى اتصال هاتفي بين د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، والسيدة إيفيت كوبر وزيرة خارجية المملكة المتحدة، يوم الاربعاء ٢٤ يونيو، وذلك في إطار التشاور الدوري لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية وتبادل الرؤى بشأن مستجدات الأوضاع الإقليمية. أعرب الوزير عبد العاطي عن التطلع إلى