قتل شخص، وأصيب آخران بجروح الثلاثاء، بإطلاق نار من الجيش الاسرائيلي في جنوب لبنان، وفق ما أفادت الوكالة اللبنانية للإعلام، على الرغم من التراجع الكبير في وتيرة الغارات الإسرائيلية والقتال بين إسرائيل و«حزب الله» منذ السبت.وأوردت الوكالة «قتل شاب وجرح اثنان، جراء قيام جنود الجيش الإسرائيلي بإطلاق نيران رشاشاتهم باتجاههم عندما كانوا قرب جرافة تعمل على فتح الطريق في حي الدير في بلدة النبطية الفوقا».