«نخيل» تطلق مرحلة جديدة من «بالم سنترال برايفت ريزيدنسز»

أعلنت «نخيل»، التابعة لــ «دبي القابضة للعقارات»، إطلاق المرحلة الجديدة من مشروع «بالم سنترال برايفت ريزيدنسز» في «نخلة جبل علي»، ما يعكس استمرار الطلب على نمط المعيشة الفاخر على شاطئ البحر في واحدة من أكثر الوجهات الساحلية طموحاً في دبي.تتضمن المرحلة الجديدة 222 وحدة سكنية موزعة على ثلاثة مبانٍ منخفضة إلى متوسطة الارتفاع، وتضم مجموعة مختارة من الشقق التي تتألف من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم، بالإضافة إلى منازل تاون هاوس تتألف من أربع إلى خمس غرف نوم. ويأتي إطلاق هذه المرحلة عقب الإقبال الكبير الذي شهده الإطلاق المبدئي للمشروع في أكتوبر/ تشرين الأول 2025، بما يعزز مكانة «نخلة جبل علي» كإحدى الوجهات الجديدة الجاذبة للغاية على الواجهة البحرية في المنطقة.وقال خالد المالك، الرئيس التنفيذي لشركة «دبي القابضة للعقارات»: «تواصل دبي إبراز مرونتها واستقرارها، مدعومةً بأسس قوية ورؤية طويلة الأمد. وينعكس استمرار هذه الثقة في الطلب القوي الذي نشهده على»نخلة جبل علي«، التي تبرز بسرعة كإحدى الوجهات الساحلية الجديدة والمهمة على مستوى العالم، وتستند هذه المرحلة الجديدة من المشروع إلى هذا الزخم، لتقدم معياراً جديداً للمعيشة على شاطئ البحر، وتؤكد في الوقت نفسه التزامنا ببناء مجمعات عالمية المستوى تسهم بشكل فعّال في نمو دبي المستقبلي».