أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن "الولايات المتحدة ولبنان وافقا على بقاء الجيش الاسرائيلي في المنطقة الأمنية بجنوب لبنان"، لافتاً إلى أن " "إسرائيل" ولبنان اتفقا على منطقتين أمنيتين لتجربة العمل على نزع سلاح حزب الله".
أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن "الولايات المتحدة ولبنان وافقا على بقاء الجيش الاسرائيلي في المنطقة الأمنية بجنوب لبنان"، لافتاً إلى أن " "إسرائيل" ولبنان اتفقا على منطقتين أمنيتين لتجربة العمل على نزع سلاح حزب الله".