نتنياهو: أشكر حكومة لبنان..لدينا مصالح سنتحدث عنها مع واشنطن !

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن "الولايات المتحدة ولبنان وافقا على بقاء الجيش الاسرائيلي في المنطقة الأمنية بجنوب لبنان"، لافتاً إلى أن " "إسرائيل" ولبنان اتفقا على منطقتين أمنيتين لتجربة العمل على نزع سلاح حزب الله".