من أتلانتا لتكساس.. الأخضر ينتقل لمعسكر المواجهة الأخيرة

وصلت بعثة المنتخب الوطني إلى مقر المعسكر الدائم بمدينة أوستن في ولاية تكساس الأمريكية، قادمةً من مدينة أتلانتا، وذلك لاستئناف التحضيرات لمواجهة منتخب الرأس الأخضر يوم الجمعة القادم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس العالم 2026. ويستأنف الأخضر مساء اليوم (الإثنين) تدريباته بحصة في تمام السادسة مساءً على ملعب Q2 بمدينة أوستن، تحت إشراف المدير الفني جورجيوس دونيس، وستكون متاحة لوسائل الإعلام خلال الربع ساعة الأولى.