كشف مصدر بالنادي الأهلي، أن إدارة الكرة أبلغت لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعدم إجراء أية تدريبات خارجية إطار النادي. وكان الأهلي قد حدد يوم 6 يوليو المقبل، موعدًا لانطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد 2026/2027، بعدما تم تأجيل بدء التحضيرات. وتقرر في وقت سابق أن تنطلق استعدادات الأهلي للموسم الجديد، تحت قيادة المدرب المغربي الحسين عموتة، خلال الأسبوع الأخير من يونيو الجاري. وأوضح مصدر بالنادي الأهلي في تصريحات عبر يلا كورة، أن إدارة الكرة أبلغت اللاعبين بعدم إجراء أي تدريبات بشكل خاص.