عقد الدكتور خالد خلف قبيصي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، اليوم الحميس، اجتماعًا مع فريق العمل المشرف على البرنامج العلاجي للتلاميذ الضعاف في القراءة والكتابة بالمرحلة الابتدائية، وذلك بحضور الأستاذ محمد فتحي، مدير عام التعليم العام بالمديرية.