مدرب المنتخب دونيس: أشكر اللاعبين ولم نحقق ما نريد

عبر مدرب المنتخب السعودي «اليوناني» جورجيوس دونيس، عن أسفه لتعادل الأخضر مع الرأس الأخضر وخروجه من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026. وقال دونيس خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي أقيمت على ملعب هيوستن: «شكرت اللاعبين في غرفة الملابس على ما قدموه، وفي نفس الوقت لم نقدم ما يشفع لنا للتأهل،