اعتمد اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، اليوم، قرار منح العلاوة التشجيعية لعدد 563 موظف من العاملين بالديوان العام والوحدات صدى البلد : المصدر محافظ سوهاج يعتمد قرار منح العلاوة التشجيعية لـ563 موظف
اعتمد اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، اليوم، قرار منح العلاوة التشجيعية لعدد 563 موظف من العاملين بالديوان العام والوحدات صدى البلد : المصدر محافظ سوهاج يعتمد قرار منح العلاوة التشجيعية لـ563 موظف