محافظ سوهاج يعتمد قرار منح العلاوة التشجيعية لـ563 موظف

اعتمد اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، اليوم، قرار منح العلاوة التشجيعية لعدد 563 موظف من العاملين بالديوان العام والوحدات صدى البلد : المصدر محافظ سوهاج يعتمد قرار منح العلاوة التشجيعية لـ563 موظف