محافظ القليوبية يوجه بسرعة الانتهاء من تطوير مقر التأمين الصحي بشبين القناطر وإعادة الخدمات خلال شهر

وجه الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير المقر الرئيسي لفرع التأمين الصحي بشبين القناطر، الكائن داخل مستشفى شبين القناطر، وذلك تمهيدًا لإعادة نقل خدمات التأمين الصحي إليه من المقر المؤقت بقرية كفر شبين.