محافظ القليوبية يستجيب لشكاوى المواطنين ويوجه بتوفير فرص عمل ودعم للحالات الإنسانية

عقد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، اللقاء الجماهيري الأسبوعي بديوان عام المحافظة، لبحث شكاوى وطلبات المواطنين من مراكز ومدن بنها وكفر شكر وطوخ وقها، وذلك في إطار حرص المحافظة على التواصل المباشر مع المواطنين والاستجابة لمشكلاتهم والعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.