محافظ القليوبية يتفقد قافلة بيطرية مجانية بكفر شكر ويؤكد استمرار دعم المربين وتنمية الثروة الحيوانية

تفقد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية أعمال القافلة البيطرية العلاجية المجانية بقرية كفر علي شرف الدين بمركز كفر شكر، وذلك بحضور الدكتور هاني شمس الدين مدير مديرية الطب البيطري بالقليوبية، واللواء أحمد شادي رئيس مركز ومدينة كفر شكر، في إطار جهود الدولة لدعم الفلاح المصري والحفاظ على الثروة الحيوانية.