تفقد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، أعمال إزالة الأسواق العشوائية المتبقية بمحيط سوق بهتيم، وذلك خلال جولة ميدانية استكمالًا لخطة المحافظة لاستعادة الانضباط بالشوارع والقضاء على المظاهر العشوائية، بالتزامن مع أعمال تطوير السوق تمهيدًا لتسكين الباعة الجائلين والمفترشين داخله.