محافظ القليوبية يبحث دعم الرعاية المركزة وحضانات الأطفال خلال استقباله وفد اللجنة الطبية العليا وبنك الشفاء المصري

استقبل الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، بمكتبه بديوان عام المحافظة، وفدًا من اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء ومؤسسة بنك الشفاء المصري، بحضور المهندسة جيهان مسعود سكرتير عام المحافظة، وذلك في إطار تعزيز التعاون المشترك لدعم المنظومة الصحية والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.