محافظ الغربية يتابع محاكاة لإدارة الأزمات والطوارئ ويطمئن على جاهزية أجهزة المحافظة

شهد اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ الغربية، تنفيذ بيان عملي لمحاكاة إدارة الأزمات والطوارئ بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لرفع درجة الجاهزية والتأكد من كفاءة منظومة الاستجابة السريعة لمختلف المواقف الطارئة، بحضور اللواء محمد