أكد اللواء علاء عبد المعطي، محافظ الغربية، أن المحافظة تواصل دعم وتطوير المنظومة الصحية وتزويد المؤسسات الطبية بأحدث الأجهزة والتقنيات العالمية؛ بما يسهم في تحسين جودة الخدمات العلاجية المقدمة للمواطنين وتعزيز فرص الكشف المبكر عن الأمراض. جاء ذلك بالتزامن مع تشغيل أحدث جهاز ماموجرام رقمي بمركز أورام طنطا بتكلفة بلغت 15 مليون جنيه، بعد الانتهاء من أعمال استلامه وتركيبه