حرص اللواء أ.ح نبيل السيد حسب الله محافظ الإسماعيلية، على القيام بجولة تفقدية اليوم الثلاثاء، للمرور على مدارس التعليم الثانوي العام بمركز ومدينة فايد؛ وذلك للاطمئنان على سير وانتظام أداء الامتحانات من خارج لجان امتحانات إتمام الشهادة الثانوية العامة في مادة