وجّه مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، في اجتماعه الذي عُقد في العاصمة الأردنية عمّان مساء اليوم ٢٢ الجاري، الشكر والتقدير العميقين لمعالي أحمد أبو الغيط، الأمين العام للجامعة، بمناسبة انتهاء فترة ولايته، مشيدًا بما بذله من جهود مخلصة وما أظهره من حكمة واقتدار في قيادة العمل العربي المشترك