أجرت السعودية وعُمان والأردن مباحثات متعلقة بتطورات المنطقة الأمنية، والجهود المبذولة حيالها.وذكرت وكالة أنباء السعودية، واس، أن الوزير فيصل بن فرحان ونظيره العٌماني بدر البوسعيدي، بحثا مستجدات الأوضاع في المنطقة.في الوقت ذاته، تلقى الأمير فيصل بن فرحان، وزير الخارجية السعودي، اتصالاً من أيمن الصفدي، نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الأردني.وجرى خلال الاتصال، بحث مستجدات المنطقة، واستمرار التنسيق والتشاور الثنائي بهذا الشأن.