مازا: الفوز على الأردن صعب

أكد إبراهيم مازا، ‌لاعب المنتخب الجزائري لكرة ​القدم، أن الفوز على المنتخب الأردني 2 - 1 في المباراة التي ‌جمعتهما (صباح الثلاثاء) في كأس العالم جاء بصعوبة شديدة. وقال مازا في تصريحات نشرها الموقع الإلكتروني للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا): "كانت مباراة صعبة للغاية، كانوا ​متقدمين بهدف نظيف ولكننا كنا نسيطر على المباراة بشكل كامل، ‌كان ​هذا شعوري". وأضاف، "تحدثنا بين الشوطين على أننا ‌بحاجة لبذل المزيد ‌من الجهد، ولكن علينا أن نصبر لاسيما وأننا كنا نستحوذ على الكرة طوال ‌الوقت تقريبا". وأكد: "ثم سجلنا هدفين جميلين وفزنا بالمباراة، ​نحن سعداء للغاية، أعتقد أن النقاط الثلاثة ستساعدنا في المباراة المقبلة، وستحفزنا كثيراً، لدينا ثقة كبيرة ​الآن لدخول المباراة التالية". من جانبه، قال عيسى ماندي: "نعلم مدى صعوبة اللعب أمام هذا الدفاع المحكم، بذلنا قصارى جهدنا، وجربنا كل شيء، وكوفئنا بركلتين ثابتتين تدربنا عليهما، أردنا أن نتجاوز خسارتنا أمام الأرجنتين، أنا فخور جدا بالفريق، عندما تفوز ​بمباراة في كأس العالم، عليك أن تقدر ذلك".