ماذا بعد اتفاق واشنطن المشؤوم؟

إسلام تايمز (لبنان) - وقّع لبنان وإسرائيل والولايات المتحدة، بالأمس الجمعة في واشنطن، "الاتفاق الإطاري الثلاثي"، مرسخاً اختراقاً دبلوماسياً حاسماً يرسم آلية الترتيبات الأمنية في الجنوب، وينص على انسحاب قوات الاحتلال من منطقتين تجريبيتين وتسليمهما بالكامل للجيش اللبناني لبسط سيادته الحصرية، بدعم وضمانات أمريكية ودولية وتفعيل القرار 1701