مؤتمر صحافي للنادي اللبناني للسيارات والسياحة مساء الجمعة للاعلان عن دورته بالتنس

يعقد النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) مؤتمراً صحافياً، للإعلان رسمياً عن دورة النادي السنوية المفتوحة بالتنس التي سيُنظّمها على ملاعبه بين 6 و18 تموز المقبل تحت اشراف الاتحاد اللبناني للتنس، عند الساعة السادسة والنصف (18.30) من مساء الجمعة 26 حزيران الجاري في مقر النادي المنظّم بالكسليك.