يعقد النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) مؤتمراً صحافياً، للإعلان رسمياً عن دورة النادي السنوية المفتوحة بالتنس التي سيُنظّمها على ملاعبه بين 6 و18 تموز المقبل تحت اشراف الاتحاد اللبناني للتنس، عند الساعة السادسة والنصف (18.30) من مساء الجمعة 26 حزيران الجاري في مقر النادي المنظّم بالكسليك.