لمى قيس تحصد لقب “ذا فويس كيدز 2026″… ورهان داليا مبارك ينجح (فيديو)

بدأت الحلقة بتقريرٍ مصور استثنائي في أحد المواقع التاريخية الشهيرة والعريقة في العاصمة السعودية، الرياض. من هذا المكان، انطلق المشتركون الثلاثة إلى مسرح البرنامج، وسط مشهدٍ احتفالي مؤثر ومليء بالتفاعل معلناً بداية الليلة الختامية. وقد وقف "الأبطال الثلاثة" ساري الصليبي، محمد عادل، ولمى قيس كما وصفتهم مقدمة البرنامج أندريا طايع، على خشبة المسرح وسط تصفيق حار، وأدوا معاً أغنية "من هنا لبكرا"، عربون شكر للجمهور الذي رافقهم ودعمهم وصوّت لهم.