أكد وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو أن الجولة الخامسة من المفاوضات اللبنانية الإسرائيلية التي بدأت أمس الأربعاء مستمرة حتى اليوم الخميس في واشنطن، معرباً عن أمله في أن تسفر عن نتائج إيجابية. وقال: إن هدف الولايات المتحدة يتمثل في تمكين الدولة اللبنانية