كورية الجنوبية تعلن مرور 8 سفن عبر مضيق هرمز

أعلنت وزارة المحيطات والثروة السمكية الكورية الجنوبية، اليوم الجمعة أن 8 سفن تديرها شركات شحن كورية جنوبية خرجت من مضيق هرمز وتبحر بشكل طبيعي، بعدما كانت عالقة هناك بسبب الحرب في الشرق الأوسط. وأوضح صدى البلد : المصدر كورية الجنوبية تعلن مرور 8 سفن عبر مضيق هرمز