كوريا الجنوبية واليابان تؤكدان مجدداً على هدف نزع السلاح النووي

اتفق وزير الدفاع الكوري الجنوبي آهن جيو-باك ونظيره الياباني شينغيرو كويزومي خلال اجتماع في سول على العمل من أجل تحقيق الاستقرار الإقليمي