تقدمت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، بالتهاني لأوائل الشهادة الإعدادية بنطاق المحافظة والذين تكللت جهودهم بالتفوق هذا العام، متمنيةً لهم دوام النجاح والتفوق في مسيرتهم التعليمية المقبلة. وأكدت محافظ البحيرة أن النجاح ثمرة الاجتهاد والمثابرة، وأن أبناء المحافظة يواصلون عامًا بعد عام تقديم نماذج