كشف مسؤول أميركي لقناة "الجزيرة" أن وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو أجرى، الجمعة، اتصالات مع كل من رئيس الجمهورية العماد جوزاف عون ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في إطار الجهود الهادفة إلى تعزيز وقف إطلاق النار في لبنان ودفع مسار المحادثات. وبحسب المسؤول الأميركي، فإن الاتصالات التي أجراها