قفزة رقمية في «GameMode».. قطاع الاتصالات يرفع كفاءة الألعاب بـ 54%

كشفت هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية عن نتائج تقريرها للربع الأول من عام 2026 ضمن مبادرة «GameMode»، مسلطةً الضوء على طفرة نوعية في أداء شبكات الاتصالات داخل المملكة. تشير البيانات إلى تحسن لافت في جودة الأداء بنسبة بلغت 54% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، وهو ما يعكس استجابة حيوية من مقدمي الخدمات لمتطلبات مجتمع اللاعبين [...] تم نشر هذه المقالة قفزة رقمية في «GameMode».. قطاع الاتصالات يرفع كفاءة الألعاب بـ 54% للمرة الأولي علي صحيفة الوئام .