صعّد قائد “فيلق القدس” في الحرس الثوري الإيراني العميد إسماعيل قآني من لهجته تجاه “إسرائيل”، متوعداً بتكرار مشهد انسحابها من جنوب لبنان عام 2000، ومؤكداً أن قواتها ستُجبر على المغادرة إذا لم تنسحب طوعاً. ووجّه قآني رسالة باللغة العبرية إلى الجنود “الإسرائيليين”، قال فيها إنهم تكبدوا خلال أقل من أربعة أيام نحو 100 قتيل وجريح، ...