في السابع عشر من ذي الحجة عام 1407هـ نشرت الصحف ومنها هذه الصحيفة خبراً عن مباشرة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز مهام عمله أميراً لمنطقة تبوك لكن ذلك الخبر لم يكن مجرد إعلان عن مباشرة مسؤول لمهام عمله بل كان بداية قصة استثنائية امتدت أربعة عقود وكتبت واحدة من أجمل حكايات الوفاء