عقب توقيع اتفاق الإطار بين وفد السلطة اللبنانية ووفد الاحتلال الإسرائيلي في واشنطن، اليوم، سارع كلٌّ من رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة إلى إصدار بيانات فضفاضة، حافلة بوعود «استعادة السيادة» والعودة إلى الأراضي المحررة.
عقب توقيع اتفاق الإطار بين وفد السلطة اللبنانية ووفد الاحتلال الإسرائيلي في واشنطن، اليوم، سارع كلٌّ من رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة إلى إصدار بيانات فضفاضة، حافلة بوعود «استعادة السيادة» والعودة إلى الأراضي المحررة.