عرض المتهمين على الطب الشرعي في قضية الاعتداء على طبيبة أسنان بشبرا الخيمة

تواصل جهات التحقيق المختصة بمحافظة القليوبية إجراءاتها في واقعة التعدي على طبيبة أسنان داخل أحد المراكز الطبية بمدينة شبرا الخيمة، حيث تم عرض المتهمين على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل للكشف عن تعاطي المواد المخدرة، وذلك تنفيذًا لقرار جهات التحقيق ضمن الإجراءات المتبعة لاستكمال التحقيقات