عبد العزيز بن حميد وقنصل عام البحرين يبحثان تعزيز التعاون

استقبل الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة السياحة والثقافة والإعلام بعجمان، في الديوان الأميري أمس، طلال يوسف فخرو، القنصل العام لمملكة البحرين الشقيقة في دبي والإمارات الشمالية. ورحب الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، بالقنصل البحريني، متمنياً