كتب نائب وزير الخارجية الإيراني، كاظم غريب آبادي، على منصة «أكس»، اليوم: «لم يُعقد أي اجتماع مع غروسي في سويسرا، رغم طلبه ذلك. كما لا يوجد برنامج للسماح بالوصول إلى المنشآت التي تعرضت للهجوم والمواد النووية».
كتب نائب وزير الخارجية الإيراني، كاظم غريب آبادي، على منصة «أكس»، اليوم: «لم يُعقد أي اجتماع مع غروسي في سويسرا، رغم طلبه ذلك. كما لا يوجد برنامج للسماح بالوصول إلى المنشآت التي تعرضت للهجوم والمواد النووية».