طلاب الثانوية العامة بالقليوبية يشكون من صعوبة النحو في امتحان اللغة العربية

أبدى عدد من طلاب الثانوية العامة بمحافظة القليوبية استياءهم من امتحان مادة اللغة العربية الذي أدوه اليوم، مؤكدين أن أسئلة النحو جاءت في مستوى مرتفع من الصعوبة مقارنة بما تدربوا عليه خلال العام الدراسي والنماذج الاسترشادية التي وفرتها وزارة التربية والتعليم.