طبيبة شبرا الخيمة “سارة عوض” تكشف خضوعها لعملية جراحية وحجزها بمستشفى ناصر العام بعد واقعة اعتداء داخل مركز طبي

كشفت الطبيبة سارة عوض، صاحبة واقعة الاعتداء المتداولة داخل مركز طبي بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، عن خضوعها لعملية جراحية وحجزها داخل مستشفى ناصر العام لتلقي العلاج، مؤكدة أنها غير قادرة حاليًا على الرد على الاتصالات أو الرسائل بسبب حالتها الصحية.