نجحت مديرية الشؤون الصحية بالقليوبية في إحباط محاولة لتداول ربع طن من اللحوم ومنتجات الدواجن غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك خلال حملة رقابية مكثفة صدى البلد : المصدر ضبط ربع طن لحوم ومنتجات دواجن غير صالحة داخل أحد مطاعم بنها
نجحت مديرية الشؤون الصحية بالقليوبية في إحباط محاولة لتداول ربع طن من اللحوم ومنتجات الدواجن غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك خلال حملة رقابية مكثفة صدى البلد : المصدر ضبط ربع طن لحوم ومنتجات دواجن غير صالحة داخل أحد مطاعم بنها