ضبط ربع طن لحوم ودواجن فاسدة داخل مطاعم ببنها قبل بيعها للمواطنين

نجحت مديرية الشؤون الصحية بالقليوبية في ضبط 250 كيلوجرامًا من اللحوم ومنتجات الدواجن غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، خلال حملة تفتيشية مكثفة استهدفت مخازن عدد من المطاعم بمدينة بنها، وذلك قبل طرحها للمستهلكين.